منتدى الإمارات الاقتصادي
لاعلاناتكم في الموقع منتدى المرأة الإماراتية منتدى الإمارات الرياضي
دليل المواقع الإماراتية مجلة الأخبار الاقتصادية



آخر المشاركات
للأيجار مزرعة خضروات عملاقة ذات تربة خصبة في ولاية المصنعة وذات أنتاج هائل (آخر رد : omani2007 - )           »          فاينانشال تايمز-- ارتفاع معدل البطالة في الولايات المتحدة (آخر رد : محتـــرف - )           »          الشرطة الاماراتية تسعى للقبض على المدير التنفيذي للبركة العقارية (آخر رد : مفرح - )           »          حكومة دبي تمدد فترة اعتقال المديرين التنفيذيين في "ديار" و"بنك دبي الإسلامي (آخر رد : راعي بلا ديره - )           »          ميريل لينش يتوقع هبوط النفط الى 25 دولارا للبرميل (آخر رد : مفرح - )           »          من بعد السالين للبيع موستنج روش اصلي سوبر شارج 2008 أمريكي ..صور .. (آخر رد : بوسعيد2 - )           »          ( الـــ ع ــسل ^-^ ..* (آخر رد : حصة الهاجري - )           »          تجميع طلبات صابون أناهيد لتفتيح الاماكن الداكنة + التجارب (آخر رد : العنيدة - )           »          نوكيا E66يديد وبكرتونته....+صور (آخر رد : اريام2 - )           »          هل شعرت في نومك انك تسقط من مكان مرتفع؟؟؟ (آخر رد : rana s - )           »         


 

العودة   منتدى الإمارات الاقتصادي > المنتديات التخصصية > منتدى العلوم العامة
القرنبيط الأخضر يصلح تلف أوعية القلب القرنبيط الأخضر يصلح تلف أوعية القلب
الدعاية والإعلان التسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة


منتدى العلوم العامة دليلك إلى العلوم العامة العلمية والأدبية والثقافية

المشاركة في الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 12-08-2008, 04:12 PM   #1 (permalink)
مشرف منتدى الحاسوب
 
الصورة الرمزية لـ al7NoOoN
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: الإمـ دبي ـارات
المشاركات: 8,927
إفتراضي القرنبيط الأخضر يصلح تلف أوعية القلب


واشنطن : أفادت دراسة حديثة بأن تناول القرنبيط الأخضر يمكن أن يصلح التلف الذى يسببه مرض السكرى لأوعية القلب.
ويعتقد باحثون فى جامعة وورويك أن مادة "سلفورافان" الموجودة في القرنبيط تساعد على إنتاج إنزيمات تحمى أوعية الدم وتخفض المستويات العالية لجزيئات مسؤولة عن التلف الخطير الذى يصيب تلك الأوعية.
وأشار البروفوسور بول ثورنالى من جامعة وورويك، إلى أن المركبات الموجودة فى البروكلى قد تمنع الإصابة بالأمراض القلبية عند مرضى السكري.
وتبين من الدراسة التى أجراها فريق جامعة وورويك والتى نشرت نتائجها فى مجلة "السكري" إن المرضى الذين تناولوا أطعمة بداخلها مادة الـ "سلفورافان" انخفضت تلك الجزيئات فى أجسامهم بنسبة 73%.

منقول
al7NoOoN غير متصل   الرد مع إقتباس

قديم 12-08-2008, 04:14 PM   #2 (permalink)
اقتصادي برونزي
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: UAE
المشاركات: 902
إفتراضي

والله ألف شكر لك على هذه المعلومة القيمة وجزاك الله كل خير
rana s متصل الان   الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2008, 11:32 PM   #3 (permalink)
مشرف منتدى التصميم والبناء والديكور
 
الصورة الرمزية لـ حمـــــاد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
الإقامة: قلب زايد
المشاركات: 40,934
إفتراضي

شكرا بو سلطان على الخبر

يعطيك العافيه
__________________
الحمدلله على كل حال
حمـــــاد غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2008, 01:08 AM   #4 (permalink)
عــضـــــو ممـيــز
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,942
إفتراضي

تسلم اخوي الحنون على هذا الموضوع

قرنبيطهم هم فيه الفوايد هذه كلها

بس قرنبيطنا وحليله منفوخ بطنه وبداخله الف مرض بسبت الكيماوي
__________________
إن قلت هآنت خآلف الوقت ظني .. وان قلت زآنت عاجلتني بلاوي
اجامل ايامي ولا جاملنـــــــــي ..هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
الوقت جاير والليالي اسهرنـــي...والحزن ما بين الضلوع متلاوي
أون وكلا يحسب اني اغنـــــــي...عليل وكلا يحسب اني مداوي
قطرة مطر غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2008, 01:26 AM   #5 (permalink)
عــضـــــو ممـيــز
 
الصورة الرمزية لـ Eissa
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2008
المشاركات: 4,545
إفتراضي


للأخ الكريم ( الحنون ) الشكر الجزيل على موضوعه ,,

دمت بود
__________________
اللهم صل على محمد وآل محمد
Eissa غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 15-08-2008, 02:25 PM   #6 (permalink)
اقتصادي فضي
 
الصورة الرمزية لـ عزوز421
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,370
إفتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
عزوز421 غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 15-08-2008, 08:11 PM   #7 (permalink)
مشرف منتدى الأسهم الإماراتية
 
الصورة الرمزية لـ Echo
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2008
الإقامة: U.A.E
المشاركات: 11,523
إفتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك وفي ذريتك اخي الفاضل بوسلطان على الطرح الطيب وجعله في موازين حسناتك
Echo غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

 

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت الإمارات. الساعة الآن + 4 ساعة على غرينتش » [ 06:46 PM ]


Powered by vBulletin® Version 3.7.0
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.2.0 RC8
تطوير : الإمارات للتقنية والتصميم
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الإمارات الاقتصادي ، جميع الموضوعات والآراء المنشورة تعبر عن آراء كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن إدارة الموقع

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52